بعد اقترابه من تدريب "الأسود".. حاليلوزيتش لـ"الصحيفة": لا تعليق لدي!

يترقب الرأي العام الرياضي المغربي، خلال الأيام القليلة المقبلة، الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفا للفرنسي هيرفي رونار، حيث يبقى البوسني وحيد حاليلوزيتش، المرشح الأبرز، لتولي هذه المهام، بعد فك ارتباطه مع ناديه الحالي نانت الفرنسي.

وعلمت "الصحيفة"، من مصادر مطلعة، أن إدارة نانت الفرنسي، توصلت لاتفاق مع المدرب البوسني، بعد اجتماع عقده الأخير مع فالديمار كيتا، رئيس النادي، أمس الخميس، حيث من المرتقب أن يشرف حاليوزيتش على آخر مباريات "الكاناري"، مساء اليوم، في المواجهة الودية الإعدادية أمام فريق جنوى الإيطالي.

هذا، وكانت الجريدة قد اتصلت بالمدرب وحيد حاليلوزيتش، أمس، من أجل أخد رأيه في مسار المفاوضات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تولي مهام تدريب "الأسود"، إلا أن الإطار التقني البوسني، فضل حفظ التكثم، مكتفيا بالرد "ليس لدي أي تعليق"، هذا في الوقت الذي أفادت مصادر صحفية فرنسية لـ"الصحيفة"، أنه اجتمع مع موفدين مغاربة، قبل أيام، في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، في هذا الإطار.

ومن المنتظر أن يحل حاليلوزيتش، نهاية الأسبوع الجاري، بالمغرب، من أجل الاتفاق مع مسؤولي الـFRMF، على الجزئيات المرتبطة بعقد توليه مهام الناخب الوطني، علما أن الجامعة حددت معالم الهيكل التقني الجديد للكرة المغربية، بتعيين الويلزي روبيرت أوشن مديرا تقنيا، المغربي الحسين عموتة مدربا لمنتخب المحليين، الفرنسي باتريس بوميل مدربا لمنتخب أقل من 23 سنة والإطار الوطني جمال السلامي مدربا لمنتخب أقل من20سنة.

حاليلوزيتش، 67 سنة، والذي سبق له تدريب فريق الرجاء الرياضي والتتويج معه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية سنة 1997، كان يوجد ضمن اللائحة الرباعية للأسماء المقترحة من أجل تدريب "الأسود"، إلى جانب الإطارين الوطنيين الحسين عموتة ووليد الركراكي، فضلا عن الفرنسي لوران بلان.

الثلاثاء 3:00
غيوم متفرقة
C
°
17.63
الأربعاء
19.9
mostlycloudy
الخميس
21.57
mostlycloudy
الجمعة
21.75
mostlycloudy
السبت
20.92
mostlycloudy
الأحد
20.1
mostlycloudy