بعد الانتصار في الجزائر.. رئيس الرجاء يتشبث ببقاء فيلموتس على رأس العارضة الفنية

 بعد الانتصار في الجزائر.. رئيس الرجاء يتشبث ببقاء فيلموتس على رأس العارضة الفنية
الصحيفة- عمر الشرايبي
السبت 19 فبراير 2022 - 18:51

يتجه أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى الإبقاء على البلجيكي مارك فيلموتس، مدربا للفريق، رغم تعالي الأصوات المطالبة بإقالته، وذلك رغم الانتصار الأخير أمام وفاق سطيف الجزائري، خارج الميدان، في إطار دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم موقع "الصحيفة"، نقلا مصادر مطلعة، أن محفوظ متشبث بفكرة استمرار الاستقرار التقني داخل الفريق "الأخضر"، بمنح هامش أكثر من الوقت للمدرب البلجيكي وطاقمه التقني، خاصة وأن الأخير مقبل على منعرج حاسم في الموسم، تحديدا على صعيد المنافسة القارية، حيث بات الرجاء قريبا من حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي.

في سياق متصل، عبرت شريحة كبيرة من الجماهير"الرجاوية" عن امتعاضها من أداء الفريق تحت قيادة الإطار الفني البلجيكي، وذلك رغم نشوة الانتصار الأخير في الجزائر، في الوقت الذي بدأ البعض في طرح أسماء بديلة من أجل تعويض فيلموتس، في حال تقرر الانفصال عليه. 

يشار إلى أن مارك فيلموتس، قد حقق عشر نقاط فقط، من أصل سبع مباريات خاضها ضمن منافسات الدوري الاحترافي، جعلت الفارق بين الرجاء والمتصدر الوداد، يتسع إلى ثماني نقاط، بعد مرور 17 جولة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...