بعد التحاق غاموندي بالوداد.. الـFRMF تتجه لتغيير "قانون المدرب"

 بعد التحاق غاموندي بالوداد.. الـFRMF تتجه لتغيير "قانون المدرب"
الصحيفة: عمر الشرايبي
الأثنين 13 يناير 2020 - 16:35

تعتزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إجراء بعد التعديلات في القوانين المنظمة للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، أبرزها ذلك المتعلق بالمدربين، من خلال اجتماع مكتبها المديري، المنعقد، اليوم الاثنين، بمقرها في العاصمة الرباط.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن الـFRMF، تتجه إلى تغيير القانون المرتبط بـ"عدم أحقية مدرب بالإشراف على العارضة التقنية لفريقين في موسم واحد"، من أجل السماح لعدد كبير من الأسماء، التي انفصلت مع أنديتها، أن ترتبط بفريق آخر، ممارس في البطولة الاحترافية، سواء في قسمها الأول أو الثاني.

ويأتي اجتماع الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية، تزامنا مع الحركية التي تشهدها بعض الأندية، في مقدمتها الوداد الرياضي، الذي انفصل، اليوم، عن مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان، عشية الاثنين، عن تنصيب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، على رأس العارضة التقنية للفريق "الأحمر"، في الوقت الذي كان من المنتظر أن يشغل مهام المدير الرياضي، حسب ما أعلن عنه النادي "الأحمر"، في وقت سابق.

ورجحت مصادر الجريدة أن يكون غاموندي، المدرب السابق لفريق حسنية أكادير، المستفيد الأول من تعديل "قانون المدرب"، باعتباره المرشح الأبرز لخلافة مانولوفيتش على دكة بدلاء الوداد، في انتظار أن تتضح الصورة خلال الساعات القليلة المقبلة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...