بعد اهتمام برشلونة.. حارث يتجاوز "مأساة" الحادث

 بعد اهتمام برشلونة.. حارث يتجاوز "مأساة" الحادث
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 11:01

كشف موقع "سبورت" الإسباني المقرب من نادي برشلونة، أن مسؤولي النادي الكاتالوني حضروا لمشاهدة مباراة شالكه أول أمس الأحد والتي حل فيها الفريق ضيفا على هوفنهايم، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، حيث كانت مهمتهم هي مراقبة الدولي المغربي أمين حارث.

ويؤكد هذا المعطى أن اللاعب المغربي الشاب الذي يقضي موسمه الثالث مع فريق مدينة غلزنكيرشن، استعاد الكثير من بريقه المفقود بعد حادث السير الذي كان قد تورط فيه صيف 2018 بمراكش، والذي أدى إلى وفاة شخص وإلى توقيفه ومحاكمته.

وكان اللاعب مهددا بالخروج من شالكه الموسم الماضي، بعد التراجع الواضح في أدائه، لكن إدارة الفريق فضلت متابعته نفسيا ومنحه فرصة جديدة هذا الموسم، الأمر الذي أحسن حارث استغلاله بضمان رسميته ووصوله للهدف الرابع له هذا الموسم.

وكان صاحب الـ22 ربيعا، محط اهتمام برشلونة قبل سنوات خلال تألقه بقميص نادي نانت الفرنسي موسم 2016 – 2017، لكن شالكه استطاع إقناعه بالقدوم إلى الدوري الألماني بعدما اشترى عقده بـ8 ملايين يورو، ليخوض معه 69 مباراة حتى الآن مسجلا 8 أهداف ومانحا 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...