بعد تتويجه ب"السكوديتو" مع الإنتر.. حكيمي يفتح الباب أمام العودة لناديه "الأم" ريال مدريد

ترك اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، المتوج حديثا مع فريق انتر ميلانو الإيطالي بلقب الدوري المحلي، الباب مفتوحا أمام عودة محتملة لناديه "الأم" ريال مدريد الإسباني، حيث من المنتظر أن يدخل ضمن أولويات إدارة الرئيس فلورينتينو بيريز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حكيمي الذي حل ضيفا على برنامج "Chiringuito" الإسباني، مساء أمس الأحد، بدا متحفظا على الفترة التي سبقت انتقاله إلى انتر ميلانو قادما من بروسيا دورتموند الألماني، والتي كان منتظرا فيها عودته إلى "الريال"، مؤكدا إنه لا يلقي اللوم لا على إدارة النادي الملكي ولا الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق.

وتابع قائلا "ريال مدريد يظل بيتي، فالنادي اتخد قراره خلافا لرغبتي في كسب مكاني داخل الفريق..ما أقلقني هم الأشخاص الذين قالوا أنني خائف من القتال لكسب المكانة، وهو ما كنت مستعدا من أجله"، مردفا "أعتقد أن الأمر الذي جعلني أغادر الريال هي جائحة كورونا".

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصدر مقرب من اللاعب المغربي، أن الخرجة الإعلامية للأخير، ساعات قليلة بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مع "الانتر"، فضلا عن اختيار أحد البرامج الرياضية الأكثر متابعة في إسبانيا والمقرب أيضا من إدارة ريال مدريد الإسباني، يرجح إمكانية فتح الأخير لباب المفاوضات من أجل استعادة خدمات حكيمي ، خلال "المركاتو" الصيفي.

وأفاد المصدر نفسه، أن انتقال حكمي من ريال مدريد إلى انتر ميلانو، في يونيو الماضي، وإن لم تتجاوز قيمته 40 مليون أورو، بموجب عقد يمتد لخمس مواسم، إلا أنه ترك الأولوية للنادي "الملكي" في بعض البنود الذي تضمنه، حيث تبقى لإدارة بيريز الكلمة الأولى في مفاوضات مغادرة اللاعب ل"النيراتزوري"، سواء تعلق الأمر بالعودة لفريقه "الأم" أم حمل قميص فريق آخر.

وكان موقع "الصحيفة"، قد أكد، في ماي الماضي، على لسان أليخاندرو كاماينو، وكيل أعمال اللاعب أشرف حكيمي، إن الأخير سيعود إلى صفوف ريال مدريد ، بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بنادي بروسيا دورتموند الألماني، الأخير الذي قدم إليه في يوليوز2018، على سبيل الإعارة، بموجب عقد يمتد لسنتين، إلا أن ظروف اقتصادية مرتبطة بجائحة "كورونا" غيرت مسار المفاوضات، وهو ما صرح به اللاعب الدولي المغربي، أمس الأحد، خلال مقابلته التلفزيونية مع برنامج "Chiringuito".

صحف عالمية مشهورة، تداولت، حينها، تصريح وكيل حكيمي للموقع المغربي، على غرار يومتي "موندو ديبورتيفو" و"آس" الإسبانيتين، فضلا عن عدة منابر إعلامية إطالية وألمانية، والذي أعلن من خلاله عن عودة المدافع المغربي إلى ناديه "الأم" ريال مدريد الإسباني، الأمر الذي قد يتحقق، الصيف القادم، في حال ما سارت الرياح بما يشتهيه أنصار "الميرينغي".

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy