بعد خلافهما في معسكر المنتخب.. هل يجاور بلهندة مواطنه حمد الله في النصر السعودي؟

أفادت تقارير صحفية متعددة، خلال الساعات القليلة الماضية، أن نادي النصر السعودي في مفاوضات متقدمة من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، صانع ألعاب فريق غلطة سراي الترمي، وذلك خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الجارية.

يومية "فرانس فوتبول" الفرنسية، أشارت في تقرير لها، مساء أمس الأحد، أن الشائعات حول انتقال يونس بلهندة إلى أحد الدوريات الخليجية؛ قطر أو السعودية، بدأت تأخد أبعادا جدية، بعد دخول نادي النصر السعودي على خط المفاوضات من أجل ضم اللاعب الدولي المغربي، علما أن الأخير محط اهتمام "الغريم" الهلال، مما سيجعل الصراع محتدما للظفر بالصفقة.

هذا، وأفاد المصدر نفسه، أن مسؤولي النصر يرغبون في عقد صفقة تبادلية مع نظرائهم في النادي التركي، وذلك برفع بند الشراء في عقد إعارة المدافع البرازيلي مايكون، الأخير الذي يرغب نادي "اسطنبول" في استرجاعه، مقابل تسريح اللاعب المغربي صوب العاصمة الرياض، من أجل مجاورة مواطنيه نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله.

ورغم ارتباط اسمه بعديد الأندية السعودية، منذ أشهر، إلا أن وجهة بلهندة قد تكون نحو دوري المحترفين، رغم ما قد يشكله انتقاله إلى النصر السعودي من جدل، خاصة في ظل المشاكل التي رافقت اللاعب في علاقته مع أحد نجوم الفريق الحاليين، يتعلق الأمر بالهداف عبد الرزاق حمد الله، الأخير الذي عانى من خلافاته الحادة مع لاعب غلطة سراي التركي، خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، قبل نهائيات "كان2019"  بمصر.

وفي الوقت الذي لم يكشف فيه حمد الله، لغاية اللحظة، عن الأسباب الحقيقية التي دفعته لمغادرة المعسكر وبعدها اعتزال اللعب دوليا، تناسلت بعض المعطيات من محيط "الأسود"، حول نشوب خلاف حاد بين حمد الله وبلهندة، بعد تدخل الأخير بخشونة في حق المهاجم المغربي، خلال إحدى الحصص التدريبية، ثم تطور الصدام لحد التوعد أمام غرفة نومه، مما جعل الأخير يغادر المجموعة، دون شرح ملابسات الواقعة.

تبقى الإشارة إلى أن الطابعين الانفعالي والمزاجي لكل من حمد الله وبلهندة، قد يعرقل إتمام صفقة انضمام الأخير إلى النصر السعودي، خاصة في ظل المكانة التي يحظى بها المهاجم الدولي المغربي لدى أنصار ومكونات النادي، مما جعل إدارة "العالمي" تمدد مقامه لثلاث مواسم إصافية، مع امتيازات مادية مهمة.

الثلاثاء 3:00
غيوم متفرقة
C
°
21.83
الأربعاء
22.77
mostlycloudy
الخميس
24.99
mostlycloudy
الجمعة
25.82
mostlycloudy
السبت
23.71
mostlycloudy
الأحد
22.55
mostlycloudy