بعد خلوه من كورونا.. أمرابط يعود لتداريب النصر السعودي

بات اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط قريبا من الالتحاق بالتداريب الجماعية لفريقه النصر السعودي، بعد ظهور بوادر تعافيه من الإصابة بفيروس "كورونا"، حسب الاختبارات الجديدة التي خضع لها اللاعب، بعد أن ظهرت النتائج الأولية إيجابية.

وأكد مصدر مطلع من داخل نادي النصر، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، الشائعات الرائجة حول خلو جسم اللاعب المغربي من أعراض الفيروس التاجي، حيث التحق أمرابط، أمس الأربعاء، بمقر النادي، من أجل الخضوع لاختبارات أخرى، قبل الحسم النهائي في موضوع التحاقه بالمجموعة، علما أنه ظل في الحجر الصحي المنزلي، خلال الأيام القليلة الماضية.

في سياق مرتبط، ظهر أمرابط، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وهو يمارس رياضة الجري، ليلا، في محيط مقر إقامته بالعاصمة الرياض، في إشارة إلى تمتعه بصحة جيدة، رغم القلق لدى متتبعيه من أنصار فايق النصر والمنتخب الوطني المغربي، حول وضعيته، بعد تناسل خبر تعرضه للإصابة بفيروس "كورونا"، وهو ما لم يتم تأكيده ولا نفيه من قبل القنوات الرسمية للنادي السعودي.

وكان الصحفي الرياضي السعودي أحمد العجلان، قد نشر، قبل أيام تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها "جاءت نتيجة المسحة لنجم النصر نور الدين أمرابط إيجابية لفيروس كورونا"، علما أن اللاعب قد خضع لاختبار ضد "كورونا"، مباشرة بعد عودته من الديار الهولندية.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy