بعد "نكسة" القاهرة.. الجامعة تجمع رؤساء الأندية لتشخيص داء الكُرة

 أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، عبر بلاغ على موقعها الرسمي في الانترنيت، عن الدعوة إلى لقاء تواصلي مع كل مكونات أسرة كرة القدم الوطنية، الاثنين 22يوليوز، بالمركز الوطني المعمورة، ضواحي مدينة سلا.

وسيخصص جدول أعمال اللقاء المرتقب، حسب بلاغ الـFRMF، من أجل الوقوف على وضعية كرة القدم المغربية، وذلك بمشاركة كل من رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، ورؤساء العصب الجهوية ، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم، واللاعبين.

وتأتي هذه المبادرة، في الوقت الذي تعالت فيه الأصوات المنادية بضرورة "تقييم" نتائج كرة القدم المغربية، لاسيما بعد الإخفاقات المتكررة للمنتخب المغربي الأول، على مستوى المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، آخرها الخروج "المذل" من دور ثمن نهائي "كان مصر"، بعد الهزيمة أمام منتخب البنين.

جدير بالذكر، أن إقصاء المنتخب المغربي من "كان2019"، عجل بإحداث "ثورة" داخلية في جامعة الكرة، حيث أعفى الرئي فوزي لقجع، عدة أطر إدارية من مهامهم، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، الذي يمتد عقده مع الـ FRMF إلى غاية 2022. 

الخميس 15:00
مطر خفيف
C
°
21.06
الجمعة
20.51
mostlycloudy
السبت
20.1
mostlycloudy
الأحد
18.98
mostlycloudy
الأثنين
18.26
mostlycloudy
الثلاثاء
18.57
mostlycloudy