بلهندة يلتحق بتداريب "الأسود" قبل ثلاث أيام من مباراة كوت ديفوار

التحق اللاعب يونس بلهندة، بتداريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال الحصة التي برمجت، مساء اليوم الثلاثاء، على بعد ثلاث أيام من مواجهة منتخب كوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر، منذ 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز المقبل.

هذا، وعرفت حصة اليوم، التي أجريت على أرضية ملعب فندق حرس الحدود، بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضرت "الصحيفة" للربع الساعة الأولى منها، تخصيص تمارين انفرادية بالكرة للاعب يونس بلهندة، على شكل تمريرات قصيرة وطويلة، للوقوف على جاهزيته التامة للانصهار مع المجموعة.

وارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني، تخصيص تمارين أرضية لتقوية عضلات البطن، من أجل الرفع من المنسوب البدني، قبل العمل على الجوانب التقنية، حيث يرغب الناخب الوطني هيرفي رونار ومساعداه مصطفى حجي وباتريس يوميل في استرجاع اللياقة البدنية للاعبين بعد الانتصار أمام ناميبيا، الأحد المنصرم.

جدير بالدكر، أن حصة أمس عرفت غياب بلهندة، فيما تدرب حكيم زياش انفراديا على الدراجة، لتعود الصفوف إلى الاكتمال، حيث أكدت كل العناصر حضورها مع المجموعة، وهو ما أفاده الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، في التصريح الذي خص به وسائل الإعلام، حين طمأن فيه على عدم وجود أي إصابات داخل مقر إقامة "الأسود"، بمن فيهم نجم غلطة سراي التركي، الذي لم يحضر لحصة صبيحة اليوم الاثنين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي، بعد انتصاره أمام نظيره الناميبي، أمس، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، يحتل المرتبة الثانية، في المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب كوت ديفوار، الدي انتصر أمام جنوب إفريقيا، أمس، على أرضية ميدان ملعب السلام، ضواحي العاصمة المصرية.

الجمعة 15:00
غيوم متفرقة
C
°
24.36
السبت
23.69
mostlycloudy
الأحد
23.33
mostlycloudy
الأثنين
23.99
mostlycloudy
الثلاثاء
24.26
mostlycloudy
الأربعاء
25.11
mostlycloudy