بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. OZONE تُتَوجُ ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا لعام 2022

 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. OZONE تُتَوجُ ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا لعام 2022
الصحيفة - متابعة
الجمعة 4 مارس 2022 - 17:02

احتفاء باليوم العالمي للمرأة لعام 2022، تنظم مجموعة أوزون للبيئة والخدمات حفلها السنوي لنساء أوزون تحت شعار: صانعات النقاء والجمال .. إنكن فخر المغاربة وكل العالم، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بضيعة مراعي الشاوية ببنسليمان.

هذا، وأكد بلاغ للمجموعة أن هذا الحفل سيعرف تتويج ملكتي جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا لهذا العام، وتكريم عدد من عاملات النظافة اعترافا بجهودهن كصانعات لجمال ونقاء المدن والمرافق العمومية بجميع جهات المملكة، وكذلك تكريم شخصيات نسائية كانت لها بصمات إنسانية واضحة في مسيرتهن المهنية وعلى مستوى المجتمع.

ويتميز حفل هذه السنة، بالحضور المتميز لمؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية كشريك أساسي لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات في جميع أعمالها الإنسانية، حيث سيتم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لعام 2022 الإعلان الرسمي عن إحداث جائزة الحاجة زازية للنساء المكافحات في مختلف مجالات الحياة العامة بالمغرب وبالخارج.

وحسب نفس البلاغ، فسيحضر الحفل وزراء وسفراء من المغرب ودول عربية وإفريقية، وعدد من نجوم الفن والرياضة الكبار، وشخصيات وطنية ودولية مهتمة بقضايا المرأة والبيئة والعمل الخيري.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...