بنشرقي وساسي يلتحقان بمسكر الزمالك المصري قبل 72 ساعة من مواجهة الرجاء

التحق كل من اللاعبين الدولي التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بنشرقي، مساء اليوم الخميس، بمعسكر فريق الزمالك المصري، تأهبا للمباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، الأحد المقبل، لحساب ذهاب الدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن فرجاني ساسي، سيخضع لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا قبل الانضمام لمعسكر الفريق واستئناف التداريب، بعد أن حامت الشائعات حول إصابته خلال تواجده مع المنتخب التونسي في النمسا، خلال فترة التوقف الدولية.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام بالنادي، قال، أمس الأربعاء، إن "اللاعب أخبر طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي لكرة القدم للاطلاع على التقرير الطبي لكن لم نتوصل بالرد حتى الآن، وننتظره لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني خاصا بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، للحسم في إمكانية مشاركته في المباراة".

في سياق مرتبط، شارك المهاجم الدولي المغربي أشرف بنشرقي في الحصة التدربيية الثانية لفريقه، التي أقيمت مساء اليوم، على أرضية مركب "محمد بنجلون" التابع لنادي الوداد، بعد مغادرته لمسكر المنتخب المغربي، حيث شارك في المباراتين الإعداديتين الوديتين أمام منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

ويسعى نادي الزمالك المصري، منذ قدومه إلى المغرب، إلى إبعاد لاعبيه عن للضغط الذي يرافق مباراته أمام الرجاء، حيث اختار الإقامة بأحد الفنادق الساحلية الفاخرة بمنطقة "عين الذئاب"، غير بعيد عن معسكر إقامة الفريق "الأخضر"، خصمه خلال مباراة الأحد المقبل.

الخميس 21:00
سماء صافية
C
°
15.52
الجمعة
16.17
mostlycloudy
السبت
13.48
mostlycloudy
الأحد
13.64
mostlycloudy
الأثنين
14.74
mostlycloudy
الثلاثاء
15.88
mostlycloudy