بنعطية يفضل تركيا لمواصلة مشواره الكروي.. ونادي غلطة سراي الأقرب للظفر بخدمات اللاعب

يفضل المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية، مواصلة مشواره الاحترافي، عبر بوابة الدوري التركي الممتاز، خلال الموسم الكروي المقبل، بعد العروض التي توصل بها الأخير، عقب فسخ العقد الذي كان يربطه بناديه السابق الدحيل القطري.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن بنعطية قد أسر لمقربيه، أنه يفضل عرض نادي غلطة سرتي التركي، حيث من المنتظر أن يدرس الأمر مع وكيل أعماله، خلال الأيام المقبلة، أثناء قضاء عطلته الصيفية بالمغرب، حيث حل قبل أيام، بمدينة مراكش، قادما من العاصمة القطرية الدوحة.

المحترف المغربي المهدي بن عطية، كان قد أعلن، قبل أيام، عن طلاقه مع نادي الدحيل القطري، بعد قضاء موسمين ونصف مع هذا الأخير، وذلك عبر رسالة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "hنستغرام"، اثر انتهاء عقده مع النادي، هذا الصيف، في انتظار البحث عن وجهته الجديدة.

وكتب بنعطية في رسالته إنه "بعد تجربة رائعة في بلد استثنائي، وفي نادي له طموح، حيث وخلال مدة سنتين ونصف، وفر لي أفضل الشروط" معبرا عن شكره لكل المسؤولين بالنادي وللمدربين الذين تعامل معهم، ولكل أعضاء الطاقم التقني واللاعبين.

وختم بنعطية بالقول: "لدي دائما طموح وشغف كبيرين، لذلك سآخذ وقتي، لدراسة كل العروض التي قدمت لي، وتحديد وجهة مستقبلي"، وذلك في الوفت التي انهالت العروض الخارجية للظفر بخدمات اللاعب السابق لناديي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.

السبت 0:00
غائم جزئي
C
°
16.63
السبت
18.12
mostlycloudy
الأحد
18.34
mostlycloudy
الأثنين
18.62
mostlycloudy
الثلاثاء
18.73
mostlycloudy
الأربعاء
19.23
mostlycloudy