بوريطة يجري مباحثات مع رئيس مجلس الشورى السعودي

 بوريطة يجري مباحثات مع رئيس مجلس الشورى السعودي
الصحيفة - متابعة
الأثنين 24 فبراير 2020 - 16:24

 أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس مجلس الشورى السعودي، عبد الله بن محمد آل الشيخ.

وكان رئيس مجلس الشورى السعودي، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة على رأس وفد هام، قد أجرى صباح اليوم مباحثات مع رئيس مجلس النواب السيد الحبيب المالكي، تم التأكيد خلالها على جودة العلاقات الثنائية، والاتفاق على مأسستها وأجرأتها في لقاء مرتقب بالرياض.

ويتضمن برنامج زيارة رئيس مجلس الشورى السعودي للمغرب، عقد لقاءات مع عدد من المسؤولين المغاربة.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...