تاعرابت يُعيد ترتيب أوراقه مع "النسور" وإحياء مساره الاحترافي

انبعث اسم اللاعب المغربي عادل تاعرابت، من رماد "العطالة" المبكرة إلى عزف سمفونيته بداياته مع المستديرة، حين كان يتنبؤ له الجميع بمستقبل واعد. في سن الثلاثين، تجددت الثقة في اللاعب رفقة ناديه بنفيكا البرتغالي كما أرسلت له مؤشرات الرضا "دوليا"، حين ضمته لائحة موسعة للمنتخب المغربي الأول، الأخير الذي لم يلتحق به ابن مدينة فاس، منذ آخر مباراة له مع "الأسود"، قبل خمس سنوات.

تجديد الثقة

"من الواضح أنني سعيد للغاية وأتطلع إلى هذا الفصل الجديد من حياتي.. أعتقد أن هذا التجديد هو تأكيد للثقة التي بيننا، أنا فخور جدا بأن النادي يؤمن بي ويسعدني جدا أننا توصلنا إلى اتفاق لتمديد العقد إلى غاية 2022 رفقة هذا الفريق الكبير والعريق". بهذه الكلمات استقبل عادل تاعرابت مكافئة تجديد عقده مع فريق بنفيكا البرتغالي.

مبادرة  إدارة "النسور" لإنقاذ مسيرة تاعرابت الكروية، وتمديد بقاء النجم المغربي تاعرابت بين صفوف فريقها لثلاثة مواسم أخرى، جاءت بناء على توصية المدرب برونو لانج، بعدما استعاد اللاعب مميزاته البدنية والتقنية والفنية كما أصبح لاعبا مهما ضمن خطط الإدارة التقنية.

تاعرابت المرحلة المقبلة..

بعد أن خاض ست مباريات فقط، خلال الموسم الماضي، بدأت جماهير "لالوز" تتعود على رؤية تاعرابت بقميص فريقها، مع مطلع الموسم الكروي الجاري، حيث شارك اللاعب في مبارتين من أصل ثلاث خاضهما بنفيكا، مما ينذر بموسم جيد للاعب المغربي، إذا ما حافظ الأخير على استقرار مستواه.

عن أهدافه مع الفريق خلال الموسم الجديد،  يقول تاعرابت "لقد بدأنا بداية جيدة لكننا ما زلنا في بداية الموسم ونركز على تحقيق جميع الأهداف، نحن نركز في التداريب ونعمل بجد، وسنخوض المباريات واحدة تلو الأخرى، لقد كانت أفضل بداية ممكنة لنا لكنها كانت المباراة الأولى فقط من الموسم، بقي 33 مباراة، لذلك نخوض مواجهة تلو الأخرى وفي النهاية سنرى كيف تسير الأمور".

وتحدَّث عن سر عودته وانسجامه مع بقية رفاقه، موضحا: "خضت كرة القدم لسنوات عديدة، لكن روح هذا الفريق شيء لم أره كثيرًا، لذلك نحن نؤمن بهذه المجموعة، وهي مزيج من الخبرة واللاعبين الموهوبين". مضيفا بحزم شديد: "لدينا مجموعة جيدة للغاية".

مسار متبذبذب..

بالرغم من موهبته الكبيرة التي كان الجميع يتنبؤ له بصقلها، إلا أن مسار تاعرابت كانت به منعرجات فارقة في مسيرته الاحترافية، رغم البدايات الواعدة في إنجلترا رفقة فريق "كوينز بارك"، حيث قضى أزيد من خمس مواسم، عرفت لاستقرار على مستوى العطاء، حيث تمت إعارة اللاعب في مناسبتين، إلى فولهام الإنجليزي سنة 2013، ثم إلى ميلان الإيطالي في يناير2014.

الأربعاء 18:00
مطر خفيف
C
°
20.4
الخميس
20.67
mostlycloudy
الجمعة
20.84
mostlycloudy
السبت
20.47
mostlycloudy
الأحد
19.04
mostlycloudy
الأثنين
18.39
mostlycloudy