تحضيرات المنتخب لمباراة غانا تختتم بحصة في ملعب "الأمير مولاي عبد الله"

حظي اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، مساء أمس الأحد، باحتفاء خاض، لدى التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تحسبا للمواجهتين الإعداديتين المرتقبتين، أمام منتخبي غانا وبوركينا فاسو، تواليا، غدا الثلاثاء والأحد المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وخصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحضور رئيسها فوزي لقجع، مأدبة العشاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم، من أجل الاحتفال باللاعب حكيم زياش، المتوج قبل أيام مع فريق تشيلسي الإنجليزي، بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن حظي برخصة استثنائية للتغيب عن انطلاق التحضيرات، مطلع الأسبوع المنصرم.

في سياق متصل، استفاد اللاعبون، من يوم راحة "Day Off"، استغلته المجموعة الوطنية من أجل قضاء بعض الأوقات بمسالك "الغولف"، في الوقت الذي ارتأى البعض الآخر لقاء الأصدقاء من لاعبي المنتخب الوطني الرديف، الذي يدخل أيضا في معسكر إعدادي مغلق بمركز "المعمورة"، تحت إشراف الناخب الوطني الحسين عموتة، في إطار التحضير لبطولة كأس العرب "فيفا" بقطر، المقررة في دجنبر المقبل.

وسيكون "الأسود" على موعد مع حصة تدريبية أخيرة، اليوم الاثنين، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عشية المباراة المرتقبة أمام المنتخب الغاني، حيث من المرتقب أن يضع الطاقم التقني اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرسمية التي ستخوض المواجهة.

الأثنين 21:00
غيوم متناثرة
C
°
20.2
الثلاثاء
20.35
mostlycloudy
الأربعاء
21.2
mostlycloudy
الخميس
22.87
mostlycloudy
الجمعة
22.74
mostlycloudy
السبت
22.81
mostlycloudy