ترامب يعتزم المشاركة في المناظرة القادمة مع بايدن

أعلن متحدث باسم الحملة الرئاسية الأمريكية أمس الإثنين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مازال يخطط للمشاركة في المناظرة الرئاسية القادمة مع المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة 2020 جو بايدن في ميامي، فلوريدا في وقت لاحق من الشهر الجاري. وقال تيم مورتو مدير الاتصالات بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي 2020 لوسائل إعلام محلية بعد أن كتب ترامب على "تويتر" إنه غادر مركز والتر ريد الوطني الطبي العسكري في بيثيسدا، ماريلاند، حيث أقام لمدة ثلاثة أيام لتلقي العلاج إثر اصابته بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، إن "الرئيس الأمريكي يعتزم المشاركة فى المناظرة".

وعاد الرئيس الأمريكي إلى البيت الأبيض، حيث مازال يتلقى الرعاية الطبية والمتابعة على مدار الساعة من قبل طبيب وفريق من الأطباء والممرضات. وقال ترامب في تغريدة نشرت في وقت سابق من اليوم، إنه سوف يعود إلى الحملة الانتخابية قريبا وانتقد وسائل الإعلام التي ذكرت أن استطلاعات الرأي أظهرت أنه يتخلف عن منافسه جو بايدن.

وتم تشخيص ترامب بكوفيد-19 لأول مرة يوم الخميس ونقل إلى مستشفى "والتر ريد" يوم الجمعة، حيث يستخدم عقار "ريميديسفير" الذي تطوره شركة الأدوية الأمريكية ((غيلياد ساينسيز)) كعلاج لكوفيد-19.

وتأتي عودة ترامب إلى البيت الأبيض بعد ساعات من إعلان المتحدثة باسمه كايلي ماكناني إصابتها بكوفيد-19. كما أصيب بالفيروس أكثر من عشرة أشخاص كانوا على تراب البيت الأبيض أو على اتصال بالرئيس.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy