ترقب داخل الـ PSG من أجل حسم صفقة حكيم زياش قبل منتصف ليلة الثلاثاء‎‎

 ترقب داخل الـ PSG من أجل حسم صفقة حكيم زياش قبل منتصف ليلة الثلاثاء‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 31 يناير 2023 - 15:48

حل اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني، في أفق تعاقده المحتمل مع نادي باريس سان جرمان.

هذا، وأفادت مصادر مطلعة، أنه من أجل ربح الوقت، تقرر قدوم زياش مبكرا إلى باريس، في انتظار توصل إدارة نادي العاصمة الفرنسية مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق نهائي بخصوص صفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي.

وفي سياق متصل، أكد كريستوف غالتييه، مدرب الـ PSG، إن المفاوضات فعلا قائمة مع حكيم زياش، إلا أن الأخير مازال لاعبا للنادي "اللندني"، على الأقل، إلى غاية إتمام الصفقة، علما أن نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، تنتهي في فرنسا، مع منتصف ليلة يومه الثلاثاء.

وكانت يومية "ليكيب" الفرنسية، قد أعلنت، مساء أنس الاثنين، أن نادي باريس سان جرمان يسعى لضم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف الحالي في فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد المصدر ذاته، أن نادي العاصمة الفرنسية يسعى إلى البصم على أحد أقوى صفقات "الميركاتو"، وذلك بالتعاقد مع زياش، في انتظار التوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه الحالي "البلوز".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...