ترقب في الزمالك المصري للإعلان عن التعاقد مع نجم الوداد محمد أوناجم

تسود حالة من الترقب داخل أوساط أنصار فريق الزمالك المصري، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس النادي، عن قرب التعاقد مع لاعب جديد، يعزز صفوف النادي خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، والذي لن يخرج اسمه عن دائرة اللاعبين المغاربة، التي ارتبطوا بالمفاوضات مع النادي "القاهري" خلال الآونة الأخيرة.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن محمد أوناجم، نجم فريق الوداد الرياضي، يبقى المرشح الأبرز للانضمام إلى الزمالك، حيث من المرجح أن يتم الإعلان عن ذلك، خلال الساعات القليلة المقبلة، في صفقة قوية، على صعيد سوق الانتقالات المغربية والمصرية.

وفي الوقت الذي ربطت فئة أخرى، الصفقة المقبلة للزمالك، باسم إسماعيل الحداد، جناح الوداد الثاني، فإن مصادر الجريدة استبعدت ذلك، بالنظر لاقتراب الأخير من الانتقال إلى نادي الفيصلي السعودي، حيث تنتظر إدارة النادي "الأحمر" الانتهاء من ملفها في محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، من أجل إغلاق هذا الموضوع الخاص ب"الميركاتو".

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك المصري، تعاقدت، قبل أيام، مع أشرف بنشرقي، المهاجم السابق للوداد، القادم من نادي الهلال السعودي، كما قامت بتسريح مهاجمها المغربي حميد أحداد،  الذي سينضم لصفوف فريق الرجاء الرياضي، على سبيل الإعارة، خلال الموسم المقبل.

الثلاثاء 3:00
غيوم متفرقة
C
°
17.63
الأربعاء
19.9
mostlycloudy
الخميس
21.57
mostlycloudy
الجمعة
21.75
mostlycloudy
السبت
20.92
mostlycloudy
الأحد
20.1
mostlycloudy