تقرير الـ CAF بخصوص إقحام السياسة في بطولة "الشان" يؤزم العلاقة بين لقجع وموتسيبي‎‎

 تقرير الـ CAF بخصوص إقحام السياسة في بطولة "الشان" يؤزم العلاقة بين لقجع وموتسيبي‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 4 فبراير 2023 - 13:25

يبدو أن تداعيات عدم مشاركة المنتخب الوطني المغربي في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان" بالجزائر، أرخت بظلالها على العلاقة القائمة بين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" والجامعة الملكية المغربية للعبة.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر خاصة، أن الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الـCAF، غاضب من الموقف المغربي بعدم المشاركة في البطولة التي تستضيفها الجزائر.

ورجحت المصادر نفسها، أن يكون تخلف موتسيبي عن الحضور إلى حفل افتتاح كأس العالم للأندية بطنجة، مرده إلى توثر العلاقة بين رئيس الاتحاد القاري ونظيره المغربي.

في سياق متصل، تأخرت "الكاف" في إصدار تقريرها النهائي بشأن عدم مشاركة المتتخب المغربي في "الشان"، ناهيك عن المواقف التي تلت ذلك، من قبل الجانب الجزائري، حيث أراد الأخير إقحام "السياسة" في حفل افتتاح التظاهرة الكروية القارية.

تبقى الإشارة إلى أن المكتب التنفيذي للكونفدرااية الإفريقية، من المنتظر أن بجتمع في 10 فبراير بالعاصمة المغربية الرباط، عشية نهائي كأس العالم للأندية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...