تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وشملت هذه التعيينات الجديدة 42 من رجال السلطة، من بينهم رئيس دائرة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم القنيطرة، ورؤساء الدوائر، والباشوات، والقياد التابعون للإقليم ذاته.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أبرز عامل إقليم القنيطرة فؤاد المحمدي أن هذه الحركة تهدف إلى تعزيز الحكامة المحلية وإضفاء دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية من أجل ضمان تدبير جيد للشأن المحلي والحفاظ على الحقوق والحريات العامة والفردية، والقرب من المواطنين.

وأشار المحمدي إلى أن هذه الحركة تندرج في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية الهادفة إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة وفقا لمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص، من أجل تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة ومن أجل إدارة ترابية في خدمة المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية قد أجرت، مؤخرا، حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy