"تهمة الاغتصاب" تلاحق المجرد مرة أخرى.. وفنانة مصرية تدعمه!

يبدو أن التهمة التي لاحقت المطرب المغربي سعد المجرد لسنوات في دول أمريكا، المغرب وفرنسا، توشك على أن تتحول إلى لعنة حقيقية تقف في وجهه، وتمنع عنه العديد من الأنشطة، خصوصا الحفلات والسهرات.

آخر آثار هذه "اللعنة" هو الضجة التي رافقت إعلان مسرح "كايرو شو"، قبل أيام، عن حفلة جديدة سيكون بطلها "المعلّم"، بمناسبة حفل تأسيسه السنوي، حيث جوبه الخبر بحملة معارضة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا.

الحملة لم تتوقف فقط على المنشورات الكثيرة التي أبدت تحفظها الشديد من حضور المجرد، بل تحولت إلى هاشتاغين اثنين هما "سعد_المجرد_مغتصب" و"مش_عايزين_مجرد_في_مصر".

وتم تداول الهاشتاغين على نطاق واسع، مما دفع المسرح إلى سحب جميع الملصقات المُعلِنة عن الحفل، بل وحذف الإعلانات التي نشرها على مواقع التواصل من أجل بيع تذاكر الحفل.

وفي تدوينة لها، كتبت إحدى المعارضات لقدوم المجرد إلى مصر تدعى عايشة ماموت "سعد المجرد مغتصب متسلسل له قضية في أمريكا و قضيتين في فرنسا، وهذا النوع من القضايا في فرنسا يطول وخاصةً إذا كان عندك محامي شاطر، وهو محاميه معروف في فرنسا، ومتمرس في هكذا قضايا لإطالتها وكسب الوقت".

في حين كتب أحمد حداد "أرفض استقبال سعد المجرد وإقامة حفل غنائي له.. لأنه مغتصب بحكم القضاء".

المجرد لم يقف مكتوف اليدين أمام هذه الحملة التي اتخذت في أحيان كثيرة طابع القسوة، وقام بنشر تدوينة غير مباشرة كتب فيها "لا شيء يهز القلب المبتسم"، وأرفقها بالعلمين الوطنيين للمغرب ومصر.

إلى ذلك، أعلن بعض الفنانين المصريين، وعلى عكس التيار، وقوفهم إلى جانب المجرد في الحملة التي تعرض لها، حيث كتب الممثل المصري أحمد فلوكس على حسابه الشخصي على إنستغرام "حبيبي يا معلم .. واحشني و أراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك و ناسك اللي بتحبك".

من جهتها، لم تكتف الممثلة نبيلة عبيد بالكتابة، ونشرت فيديو لها وهي ترقص في شبابها، واضعةً في الخلفية أغنية المجرد الأخيرة "الجمال عدى الكلام"، قبل أن تعلق بجملة " سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي.. وحشتوني.. مساء الفل على عيونكم".

سعد المجرد تفاعل مع تدوينة نبيلة عبيد ورد عليها في حسابه كاتباً "جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة، شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلاً كنتِ وستظلين محبوبة الجماهير.. أشكرك مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعكِ".

يذكر أن المجرد نشر مجموعة من الصور له مؤخرا في عدد من مدن شمال المغرب، جمعته بفنانين كحاتم عمور والرابور "الحر" وآخرين.

الأربعاء 3:00
غيوم متناثرة
C
°
14.8
الخميس
12.94
mostlycloudy
الجمعة
12.84
mostlycloudy
السبت
14.33
mostlycloudy
الأحد
15.28
mostlycloudy
الأثنين
13.81
mostlycloudy