تونس تخرج من نصف نهائي كأس إفريقيا بهزيمة ضد السنغال

 تونس تخرج من نصف نهائي كأس إفريقيا بهزيمة ضد السنغال
الصحيفة - وكالات
الأحد 14 يوليوز 2019 - 19:40

تأهل منتخب السنغال لنهائي كأس امم أفريقيا 2019، بعد تغلبه على منتخب تونس بهدف وحيد، فى الأشواط الإضافية، فى المباراة التى جمعتهما مساء على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة، التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة، والتى شهدت سيطرة كبيرة للمنتخب السنغالي، وكان الأخطر على مرمى المعز حسن حارس تونس فى أكثر من فرصة، تسديدة يوسف سابالى لاعب أسود التيرانجا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، والتى ارتطمت بالقائمة الإيسر لحارس تونس المعز حسن، وإنفراد ساديو مانى فى الدقيقة 38.

وفى الشوط الثانى أهدر فرجاني ساسي نجم الزمالك فرصة تسجيل هدف تونس الأول فى الدقيقة 74، بعد اضاعته ركلة جزاء تصدى لها جوميز حارس السنغال.

ورد عليه هنرى سافيت مدافع أسود التيرانغا، وأهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 81، تصدى لها معز حسن حارس تونس ببراعة، ليستمر التعادل السلبى، وتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

وسجل ديلان برون مدافع تونس، هدف منتخب السنغال الأول، بالخطأ فى  مرماه فى الدقيقة 101 من زمن المباراة، ورفضت تقنية الفيديو "فار"، إحتساب ركلة جزاء لمنتخب تونس فى الدقيقة 113، بعد احتسابها من جانب الحكم تيسيما. 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...