ثلاث أسباب جعلت حمد الله يلتزم الصمت بعد "برومو" كشف الحقائق

لازال الرأي العام الكروي المغربي يترقب خرجة عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، ليتحدث عن الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني قبل موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، فضلا عن المشاكل الشخصية التي أثرت على علاقته مع "الأسود".

حمد الله، الذي أطل على متتبعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ب"برومو"، عنونه بالبنط العريض "كما وعدتكم ها أنا سأتكلم إن شاء الله"، لم يف بوعده بعد مرور أزيد من أسبوعين، لتظل التساؤلات تحيط حول إمكانية تراجعه عن قرار كشف الحقائق.

تراجع حمد الله؟!

طُرحت التساؤلات حول إمكانية تراجع حمد الله عن نشر "الفيديو" المرتقب، فيما أفادت مصادر صحفية سعودية أن مهام النصر تلقى اتصالات من مسؤولي الجامعة للملكية المغربية لكرة القدم لثنيه عن الخرجة الإعلامية التي برمجها سلفا.

في الوقت الذي حَضّر فيه هداف النصر السعودي إلى "سيناريو" إطلالته الجديدة، وما رافق ذلك من "بروباغاندا" داخل الوسط الكروي المغربي، فإنه من المنتظر أن يكون القائمون على الشأن الكروي، قد ربطوا قنوات التواصل مع اللاعب، من أجل إقناعه بعدم إثارة الموضوع محط الجدل منذ معسكر المنتخب الوطني قبل "كان2019"

وقف النزيف.. 

أصبح مشكل حمد الله والحرب الباردة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، يصنع "البوليميك" داخل محيط المنتخب الوطني، منذ أشهر، كما أصبح يتصدر المشهد، حتى مع قدوم المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش، على رأس العارضة الفنية لـ"الأسود"، الأخير الذي يرغب في التعامل مع الموضوع بشكل "ديبلوماسي" يخدم مصلحة المجموعة الوطنية.

في سياق مرتبط، علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن الناخب الوطني طلب بتقرير مفصل عن موضوع عبد الرزاق حمد الله، لاسيما أن التساؤلات حوله، لاحقته مع أول الندوات الصحفية التي حضرها، كما هو الشأن عندما سئل عن اللعب على هامش المباراة الإعدادية الأخيرة أمام منتخب النيجر.

حمد الله يفرض نفسه..

في ظل الوضع القائم داخل المنتخب الوطني والانتقادات التي طالت النجاعة الهجومية للأخير، فإن حمد الله يفرض نفسه بقوة كأحد الخيارات المهمة داخل التركيبة البشرية للاعبين المحترفين، التي بإمكان خليلهودزيتش الاعتماد عليها، في المستقبل القريب.

هذا المعطى، قد يكون من الأسباب الرئيسية التي عجلت بالتدخل لإخماد "الحريق"، لاسيما أن خرجات حمد الله الغير محسوبة ستعصف بمستقبله مع "الأسود"، وهو الذي من الوارد أن يحظى بفرص جديدة في منظومة المنتخب الوطني، في حلته الجديدة تحت إمرة خليلهودزيتش.

الأثنين 15:00
غيوم متناثرة
C
°
23.23
الثلاثاء
30.21
mostlycloudy
الأربعاء
22.08
mostlycloudy
الخميس
21.35
mostlycloudy
الجمعة
20.45
mostlycloudy
السبت
20.94
mostlycloudy