"ثورة الشناوة" تحرق مقر "سوناطراك" بالعاصمة الجزائر

اقتحم عشرات من أنصار فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، اليوم الإثنين، مبنى شركة "سوناطراك" البترولية بالجزائر العاصمة، احتجاجا على إدارة الأخيرة التي تدير شؤون النادي، خاصة على مستوى تدبيرها لملف انتدابات اللاعبين في فترة "المريكاتو" الشتوي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه المحتجون أثناء اقتحام مقر الشركة بمنطقة حيدرة في العاصمة، وتحطيمهم البوابة الخارجية للشركة وكسر زجاج المبنى، إذ رجحت مصادر محلية أن يكون السبب هو تحميل أنصار "الشناوة" شركة سوناطراك تراجع مستوى النادي والنتائج السلبية التي بات يسجلها في السنوات الأخيرة.

في سياق متصل، خرج عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر، عن صمته، سويعات فقط بعد ثورة "الشناوة" ضد شركة "سوناطراك"، قائلا في حوار خاص مع الصفحة الرسمية للنادي على "الفايسبوك"، إن "بداية الفريق هذا الموسم أعتبرها حسنة رغم بعض التعثرات وهذه مرحلة فراغ تمر بها كل الأندية".

وأضاف "تراجع نتائج الفريق كان مُنتظر بسبب كثافة المباريات وسنسعى لتدارك الأمر بسرعة وايجاد الحلول مع الطاقم الفني للانطلاق بقوة مُجددا. المولودية فريق كبير وهناك من يُحب ضرب استقرار العميد وهذا معروف منذ قديم الزمان وهذه الأمور لن تُنقص من عزيمتنا".

وختم رئيس الـ MCA، قائلا "أطالب من الأنصار عدم الانسياق وراء من يريد تحطيم الفريق ونحن بحاجة اليهم في الفترة القادمة لاعادة النتائج الإيجابية".

الجمعة 21:00
غيوم متفرقة
C
°
19.16
السبت
21.13
mostlycloudy
الأحد
21.25
mostlycloudy
الأثنين
22.05
mostlycloudy
الثلاثاء
22.15
mostlycloudy
الأربعاء
21.27
mostlycloudy