جامعة الكرة تفاضل بين شركتين للاتصالات من أجل رعاية البطولة الاحترافية

تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحسم في هوية الشركة الراعية "الجديدة"، التي سيرتبط اسمها بمنافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في قسميها الأول والثاني، حيث انحصر الصراع من أحل الظفر بالصفقة، بين شركتين للاتصالات، من أجل تعويض نظيرتهما "اتصالات المغرب"، التي انتهت عقدتها مع الجهاز الكروي المحلي، مع نهاية الموسم المنصرم.

وأفاد مصدر جامعي مسؤول، فضل عدم ذكر اسمه، في تواصل مع "الصحيفة"، أن الراعي الرسمي للبطولة، لن يخرج عن دائرة شركتي الاتصالات المحليتين؛ "إنوي" و"أورانج المغرب"، نافيا في ذات الآن الشائعات التي ارتبط بتعاقد الـ FRMF مع أحد الرعاة الخليجيين، بما فيهم شركة "اتصالات" الإماراتية، التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا، وكانت شركة "أورانج" للاتصالات، عبر فرعها بالمغرب، قد نفت، في وقت سابق، توقيعها لعقد شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل رعاية البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم "البطولة برو"، تحت تسميتها، مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد، نهاية الأسبوع الجاري.

وتوصلت "الصحيفة"، برد رسمي من ممثلي "Orange Maroc"، عبر البريد الالكتروني، في شتنبر الماضي، مفاده أن "الشركة لا يربطها أي عقد أو شراكة مع الجامعة الماكية المغربية لكرة القدم"، وذلك حدا لبعض الشائعات المتداولة لتعويض الشركة المذكورة لمنافستها "اتصالات المغرب"، بعد نهاية العقد الذي يربط الأخيرة بالجهاز الكروي المحلي.

يشار إلى أن بطولة هذا الموسم، انطلقت دون حمل الهوية البصرية لـ"اتصالات المغرب"، بعد خمس سنوات من إقران اسمها بشركة الاتصالات، الأخيرة التي قوبل طلبها بتجديد العقد بالرفض، بعد أزيد من عشرين سنة من الشراكة مع الـFRMF.

في سياق مرتبط، اضطرت أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأولى والثاني، أن تزيل العلامة البصرية لشركة "اتصالات المغرب"، عبر أقمصتها واللوحات الإشهارية، في انتظار الإعلان الرسمي عن "البديل". 

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy