جمال السلامي: المباراة أمام مولودية الجزائر صعبة

أقر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بصعوبة مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر، المقررة مساء اليوم الأحد، لحساب إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك رغم نتيجة الذهاب التي آلت للفريق "الأخضر" بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

السلامي، تحدث خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، اليوم السبت، أن "مباراة الغد صعبة للغاية، رغم أننا انتصرنا في مقابلة الذهاب" مردفا "سنختار التشكيلة الأساسية للمواجهة المرتقبة، بعد الوقوف على جاهزية العناصر خلال الحصة التدريبية التي سنجريها اليوم"، الأخيرة التي جرت بملعب "الوازيس"، حيث حضرها جل العناصر، التي يمكن للإطلر الوطني الاعتماد عليهم في لقاء الMCA.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا "اللاعبون الذين شاركوا في آخر مقابلة بالبطولة أحسوا بالعياء، كما أن محسن متولي عانى من نزلة برد حادة"، مضيفا "تشكلت روح المجموعة لدى العناصر والرجاء يكون قوياً في مبارياته داخل ملهب محمد الخامس، وهذا عامل مهم بالنسبة لنا".

من جانبه قال محمد المخازني، مدرب فريق مولودية الجزائر، إن ظروف مباراة الإياب مغايرة، حيث يمر فريق الرجاء من مرحلة إيجابية، حيث ينافس على كل الواجهات؛ عصبة الأبطال والكأس العربية كما البطولة المحلية، فيم يعيش فريقه أوقات صعبة بعد الاقصاء من الكاس المحلية أمام فريق من الدرجة الثالثة، قبل التعثر في أولى جولات مرحلة الإياب من البطولة المحلية بخسارة.

ويضيف مدرب الMCA، قائلت "مباراة الرجاء جات في وقتها ..ستجعلنا نتحرر قليلا من الضغوط المحلية وملعب على الواجهة الإقليمية"، مردفا "افضلية الذهاب تبقى للرجاء، لكن لا وجوزد لكلمة مستحيل في كرة القدم، حيث ستلعب مباراة العودة على جزئيات، وسنعمل على الاستمتاع بخوضها متحررين من الضغوط"

السبت 9:00
غيوم متناثرة
C
°
21.56
الأحد
18.45
mostlycloudy
الأثنين
18.4
mostlycloudy
الثلاثاء
19.17
mostlycloudy
الأربعاء
21.01
mostlycloudy
الخميس
21.01
mostlycloudy