حالة من القلق داخل بعثة الزمالك بعد تأكد إصابة التونسي ساسي بفيروس كورونا

 يسود القلق داخل بعثة نادي الزمالك المصري، المتواجدة في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعد إيجابية نتيجة المسحة الطبية ضد فيروس "كورونا"، التي خضع لها اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، أمس الخميس، عقب وصوله المغرب للالتحاق بمعسكر الفريق.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصدر مطلع داخل بعثة الزمالك، أن سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة، حلت بفندق إقامة الزمالك، ظهر اليوم، من أجل نقل فرجاني ساسي إلى مستشى مولاي يوسف بالعاصمة الاقتصادية، بعد صدور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اللاعب بمطار محمد الخامس.

وأضافت ذات المصادر أن اللاعب الدولي التونسي رفض الخروج من سيارة الإسعاف من أجل الالتحاق بالجناح الخاص ب"كوفيد-19" داخل المستشفى المذكور، رغم تدخل مديرته من أجل إقناع فرجاني ساسي بضرورة الامثتال إلى "البروتوكول" الصحي المطلوب، في الوقت الذي تعامل فيه ساسي بتكبر وصب غضبه في وجه الطاقم الصحي المرافق، مطالبا إياهم بالعودة للفندق.

وكان التونسي فرجاني ساسي قد وصل إلى المغرب للحاق ببعثة ناديه، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة باللاعب سلبية، بعد أن حامت الشكوك حول إصابته خلال معسكر منتخب الوطني فس النمسا، مما فرض عليه البقاء في الحجر الصحي، ثم إجراء مسحة طبية جديدة عقب وصوله إلى المغرب، وفقا لبروتوكول المحدد من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
21.38
الخميس
18.66
mostlycloudy
الجمعة
20.64
mostlycloudy
السبت
20.78
mostlycloudy
الأحد
19.66
mostlycloudy
الأثنين
18.33
mostlycloudy