حاليلوزيتش: مواجهة جزر القمر بمثابة "الفخ".. والطاقم الطبي سيقرر في جاهزية بعض اللاعبين

أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، اليوم الخميس، على ضرورة التعامل بجدية مع المواجهة المرتقبة أمام منتخب جزر القمر، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"، التي ستجرى، مساء غد، على أرضية ملعب "أحمدو أحيدجو" بالعاصمة ياوندي.

وقال مدرب 'الأسود"، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن "الانتصار خلال المباراة الأولى أمام غانا مهم جدا، خاصة على المستوى النفسي، وسيرفع معنوياتنا أكثر قبل ملاقاة جزر القمر، الذي لن يكون بالخصم السهل"، مردفا "بالنظر لنتائج الجولة الأولى، فالخصم القادم سيسعى للدفاع بشراسة عن حظوظه داخل المجموعة، ما سيجعل مهمتنا معقدة أكثر حيث وصف اللقاء بالفخ".

وتابع قائلا "مازلنا نعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات وفيروس كورونا، إلى جانب عودة بعض الأسماء حديثا. أتمنى أن نسترجع داخل تركيبتنا البشرية لاعب أو إثنين، حيث سنحسم بمعية الطاقم الطبي في جاهزيتهم لخوض المواجهة خلال الساعات القليلة القادمة".

وزاد حاليلوزيتش، قائلا "جئنا إلى هذه البطولة في ظروف جيدة، علما أن المنتخب المغربي لم يفز باللقب منذ 46 عاما. حققنا نتائج جيدة في السنة الماضية، حيث انتصرنا تقريبا بجميع المباريات، وهذا دافع لتكون لدينا الرغبة للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة الحالية، فالجماهير المغربية لا تنتظر منا سوى تحقيق هذا الهدف".

وأضاف "تعاملنا بشكل جيد مع الظروف الخارجية المحيطة بالبطولة، واللاعبون لديهم رغبة كبيرة للذهاب بعيدا في الكان، صحيح أن الخبرة تغيب، حيث أن هناك خمس لاعبين تقريبا من المجموعة التي شاركت في البطولة من قبل، لكن الجميع يركز ويهدف لتحقيق الأهداف المسطرة".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني،. يسعى إلى تحقيق نتيجة الانتصار، خلال مواجهة الغد، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، في انتظار نتيجة مواجهة منتخب الغابون أمام غانا، علما أن "الأسود" انتصروا على منتخب "البلاك ستارز" بهدف سفيان بوفال.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy