حاليلوزيتش يرفض التعليق على مستقبله مع المنتخب المغربي

التزم الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الصمت بشأن مستقبله على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، رغم "شبه الإجماع" لدى صناع القرار داخل جامعة الكرة والرأي العام المحلي، حول ضرورة فك الارتباط معه، قبل موعد نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

هذا وحاول موقع "الصحيفة"، التواصل مع حاليلوزيتش، إلا أن الأخير تجاهل الرد على السؤال الذي يهم "مستقبله مع المنتخب الوطني"، رغم توصله به عبر رسالة نصية على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب"، في الوقت الذي اكتفت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بموقفها الوارد في البلاغ الرسمي الأخير.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، تركت الباب مفتوحا أمام عدة تساؤلات، بخصوص مستقبل المنتخب الوطني الأول ومصير الناخب الوطني الحالي، البونسي وحيد حاليلوزيتش، عقب اجتماع مكتبها المديري، عشية الثلاثاء، بالعاصمة الرباط.

وأفاد بلاغ رسمي لجامعة الكرة إنه فيما يخض موضوع المنتخب الوطني المغربي الأول المشارك في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، فإن "فتح السيد فوزي لقجع، نقاشا مع أعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى إدارته التقنية، حيث أجمع جميع المتداخلين على ضرورة خلق أجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني".

هذا الجزء الأخير من البلاغ، أثار جدلا واسعا لدى الرأي العام الوطني، خاصة وأن الانتظارات كانت كبيرة من خلال اجتماع اليوم، حيث رجحت مصادر عدة أن يتم الإعلان عن الانفصال مع الناخب الوطني الحالي وتعويضه بالإطار الوطني وليد الركراكي، الأخير الذي ظل مرشحا لقيادة "الأسود" في نهائيات كأس العالم القادمة.

الأحد 18:00
غيوم متفرقة
C
°
23.83
الأثنين
23.84
mostlycloudy
الثلاثاء
23.59
mostlycloudy
الأربعاء
23.66
mostlycloudy
الخميس
25.6
mostlycloudy
الجمعة
27.8
mostlycloudy