حراسة أمنية مشددة لتأمين مقام وتنقلات "الأسود" في القاهرة

تحرص اللجنة المنظمة لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تنطلق في مصر، اليوم، الجمعة، على تأمين بعثة المنتخب الوطني المغربي، بتخصيص حراسة مشددة على مقام النخبة الوطنية، سواء عبر محيط فندق الإقامة أو على مستوى التنقلات لخوض الحصص التدريبية في ملعب الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أنه تم تشديد الحراسة الأمنية، على فندق إقامة الوفد المغربي، الذي يقع قرب مسالك غولف الميراج، على مستوى منطقة القاهرة الجديدة، خاصة بعد حادث وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، مما رفع من درجة الاحتياط الأمني بمختلف المدن المصرية والتي تستضيف مباريات البطولة.

هذا، وأجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، حصتين تدريبيتين، على أرضية ملعب "الكلية الحربية" بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمبارياته الثلاث ضمن المجموعة الرابعة، في إطار الدور الأول من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

يشار إلى أن بعثة "الأسود"، في مقدمتها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حلت إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، حيث وجدت في استقبالها عشرات من الأنصار المغاربة من الجالية المقيمة قي العاصمة المصرية.

الخميس 0:00
سماء صافية
C
°
20.82
الخميس
21.73
mostlycloudy
الجمعة
20.96
mostlycloudy
السبت
20.9
mostlycloudy
الأحد
20.61
mostlycloudy
الأثنين
21.85
mostlycloudy