حزب "الإتحاد المغربي للديمقراطية" يخصص نصف دعمه السنوي لصندوق مواجهة فيروس "كورونا"

نوه حزب "الاتحاد المغربي للديمقراطية" بكل الإجراءات والتدابير الاستباقية والاستعجالية التي تتخذها بلادنا تحت قيادة الملك محمد السادس، لمواجهة جائحة "فيروس كورونا المستجد" والتخفيف من تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية على المواطنات والمواطنين.

وأكد الحزب في بلاغ له، أن الحزب يشيد بتوجيهات الملك لإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس "كورونا"، حيث أكد "الاتحاد المغربي للديمقراطية" دعمه لمختلف الإجراءات والقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية حماية للمواطنات والمواطنين من خطر تفشي فيروس كورونا، كما عبر عن تنويهه بروح المسؤولية والالتزام والتضامن والتأزر التي عبر عنها الشعب المغربي والتي  ابانت عن وعي ورقي المغاربة والتحامهم في جميع القضايا المصيرية التي تهم الوطن والمواطنين بنفس وحدوي وبتضامن وطني.

كما أكد الحزب استعداد مناضليه للعمل الفوري التطوعي لمساندة ودعم مجهودات السلطات العمومية والجماعات الترابية في مواجهة جائحة فيروس "كورونا".


هذا، وقرر الحزب المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا بنصف المبلغ المخصص لدعم الحزب خلال هذه السنة، كما تقرر تخصيص جناح من مقر الحزب بشكل مجاني من أجل تسهيل ولوج الأسر للمواد الغدائية. 

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
12.74
الأحد
12.91
mostlycloudy
الأثنين
12.85
mostlycloudy
الثلاثاء
15.2
mostlycloudy
الأربعاء
14.35
mostlycloudy
الخميس
12.88
mostlycloudy