حسنية أكادير يتفوق بميدانه على انييمبا النيجيري بهدفين في كأس الـ CAF

 حسنية أكادير يتفوق بميدانه على انييمبا النيجيري بهدفين في كأس الـ CAF
الصحيفة من الرباط
الأحد 1 دجنبر 2019 - 22:36

تفوق فريق حسنية أكادير بميدانه على انييمبا النيجيري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي الحسنية كل من كريم بركاوي (د14)، وماليك سيسي (د19).

وعقب هذا الفوز بات فريق حسنية أكادير يتصدر ترتيب هذه المجموع برصيد 3 نقاط، مستفيدا من تعادل سان بيدرو الايفواري وبارادو الجزائري بصفر لمثله.

ويلتقي الفريق الأكاديري في ثاني مبارياته في الكأس القارية مع نادي بارادو الجزائري يوم الأحد المقبل بالجزائر.

من جهته فاز فريق نهضة بركان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة داتها في وقت سابق اليوم، على ادجوبي البنيني بثلاثة أهداف للاشيء، برسم منافسات المجموعة الثالثة. وكان وراء ثلاثية نهضة بركان كل من زيد كروش (د26)، وحمدي لعشير (د32)، والبوركينابي جبريل واتارا (د86).

واستفاد نهضة بركان ،وصيف البطل، بدوره من تعادل موتيما بيمبي الكونغولي وزاناكو الزامبي بهدف لمثله، ليتصدر ترتيب المجموعة بثلاث نقاط. وسيرحل نهضة بركان في الجولة الثانية لمواجهة زاناكو الزامبي يوم الأحد المقبل.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...