حمد الله يتلقى تطمينات المشاركة في "الكان".. وهذا ما دار بينه ورونار هاتفيا

 حمد الله يتلقى تطمينات المشاركة في "الكان".. وهذا ما دار بينه ورونار هاتفيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 15 ماي 2019 - 1:47

 بات المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف فريق النصر السعودي، قريبا من العودة لحمل قميص المنتخب الوطني الأول، بعد أن تلقى ضمانات الاستفادة من خدماته خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، التي تستضيفها مصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى 19يوليوز المقبلين.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، اتصل هاتفيا باللاعب عبد الرزاق حمد الله، حيث تلقى الأخير إشارات إيجابية حول  دخوله ضمن أولوياته للائحة التي سيعلن عنها، نهاية الشهر الجاري، من أجل الدخول قي معسكر إعدادي، تأهبا لخوض "الكان".

مصدر مقرب من الجريدة، أكد إن حمد الله، لا يركز حاليا سوى على حسم لقب الدوري السعودي، حيث يتطلع لقيادة فريقه النصر السعودي إلى الانتصار أمام فريق الباطن، الخميس، كما أن المهاجم المغربي يسعى إلى إنهاء الموسم بنفس النسق التهديفي، بعد أن حسم اللقب الشخصي، حيث يتصدر الترتيب الحالي للهدافين برصيد 32 هدفا، على بعد 12 هدفا من الوصيف ليندر تاومبا، لاعب التعاون.

تبقى الإشارة إلى أن عبد الرزاق حمد الله، سبق له أن اعتذر عن تلبية دعوة الناخب الوطني، خلال المناداة عليه لآخر تجمع إعدادي للمنتخب الوطني، من أجل مواجهتي منتخب المالاوي وودية الأرجنتين، مرجعا ذاك لظروف عائلية، مما طرح معه تساؤلات عديدة حول علاقة الهداف المغربي ب"الأسود".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...