خاص.. اليميق يصل الاثنين إلى مدريد من أجل التوقيع في كشوفات خيتافي الإسباني

توصل اللاعب الدولي المغربي جواد اليميق، إلى اتفاق مع مسؤولي نادي خيتافي الإسباني، يسمح بانتقال الأخير إلى الفريق الممارس في دوري الدرجة الأولى "الليغا"، وذلك بعد أن فك المدافع ارتباطه مع فريق سرقسطة، حيث عجز الأخير في تحقيق هدف الصعود إلى قسم الصفوة.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصدر مطلع، أن من المقرر أن يحل اليميق، الاثنين، بالعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل اجتيار الفحوصات الطبية الروتينية، قبل توقيع عقد انضمامه إلى فريق الضاحية "خيتافي"، الأخير الذي نجح في إقناع وكيل اللاعب وإدارة نادي جنوى، بالعرض الماضي والمشروع الرياضي المقترح.

اليميق، الذي قضى موسما رائعا مع ريال سرقسطة كلاعب معار، استطاع من خلاله أن يبرهن على أنه واحد من أفضل المدافعين في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا، خلال الموسم المنتهي، إلا أن فشل فريقه في  تخقيق الصعود إلى "الليغا"، بعد الخروج على يد إلتشي، في مباريات السد، جعل جنوى تستعيده بعد عدم رفع بند أحقية الشراء في عقده مع النادي الإيطالي.

ويعول المدافع الدولي على خوض تجربة احترافية تضمن له المنافسة على مكان في تشكيلة المنتخب الوطني، بقيادة البوسني وحيد خليلهودزيتش، وذلك في منافسة شرسة مع مواطنه نايف أكرد، الأخير الذي يبصم أيضا على عروض جيدة في الدوري الفرنسي رفقة فريق رين.

الخميس 18:00
غيوم متناثرة
C
°
19.13
الجمعة
20.76
mostlycloudy
السبت
20.29
mostlycloudy
الأحد
19.21
mostlycloudy
الأثنين
18.41
mostlycloudy
الثلاثاء
18.33
mostlycloudy