خليلهودزيتش: تحدثت مع أخ حمد الله.. وتصرفات اللاعب أقنعتني بعدم دعوته للمنتخب

تحفظ الناخب الوطني،البوسني وحيد خليلهودزيتش، اليوم الأربعاء، بالرباط، عن التعليق على قرار اعتزال اللاعب عبد الرزاق حمد، مهاجم فريق النصر السعودي، والذي أعلنه عنه، أيام قليلة بعد عدم استدعائه ضمن قائمة المنتخب الوطني، المقبل على مواجهة منتخبي موريتانيا وبوروني، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفربقيا 2021.

في المقابل، عاد مدرب "الأسود" إلى تبرير قرار عدم استدعاء حمد الله، خلال حضوره الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة الجمعة المقبل أمام المنتخب الموريتاني، حيث صرح قائلا إنه اللاعب تنقصه عدة أمور مرتبطة بسلوكه، سواء تجاه زملائه في المجموعة أو على أرضية الميدان رفقة فريقه.

وزاد قائلا "تحدثت مع أخ اللاعب الذي عبر لي عن رغبة عبد الرزاق بالعودة لحمل القميص الوطني، لكن أمور عدة جعلتني أبني قرار عدم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة"، مردفا "المنتخب الوطني فوق الجميع، وعلى الراغبين بحمل قميصه التحلي بالجدية والانضباط".

خليلهودزيتش، لمح في معرض حديثه عن "ملف حمد الله"، إلى الانزلاقات التي رافقت هداف الدوري السعودي في الآونة الأخيرة، فضلا عن علاقته "المكهربة" مع البيت الداخلي للمنتخب الوطني، مشيرا إلى بعض المعطيات الخفية التي استقاها خلال دردشة له مع عدد كبير من عناصر "الأسود".

الجمعة 15:00
غيوم متفرقة
C
°
20.87
السبت
20.66
mostlycloudy
الأحد
20.71
mostlycloudy
الأثنين
21.47
mostlycloudy
الثلاثاء
21.77
mostlycloudy
الأربعاء
22.52
mostlycloudy