خليلهودزيتش يستنجد بالمدافع فضال.. والمصابون يغادرون معسكر مراكش

 خليلهودزيتش يستنجد بالمدافع فضال.. والمصابون يغادرون معسكر مراكش
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 3 شتنبر 2019 - 14:15

  استدعى الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، المحترف الدولي االمغربي زهير فضال، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، من أجل الالتحاق بمعسكر "الأسود"، الذي انطلق، مساء أمس الاثنين، بمدينة مراكش، تحسبا للمبارتين الوديتين الإعداديتين أمام بوركينا فاسو والنيجر ، في السادس والعاشر من الشهر الجاري.

واستنجد الطاقم التقني الوظني بخدمات فضال، من أجل تعويض الخصاص في الشق الدفاعي، لاسيما بعد تأكد غياب المدافعين الأوسطين بدر بانون، لاعب فريق الرجاء الرياضي وغانم سايس، لاعب فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، بعد أن تأكدت عدم جاهزيتهما للمشاركة مع "الأسود"، نظرا للإصابة.

من جانبهم، غادر كل من يونس بلهندة، لاعب غلطة سراي التركي، مهدي بوربيعة، لاعب ساسولو الإيطالي وعمر بوطيب، مدافع الرجاء الرياضي، صباح اليوم، مقر معسكر المنتخب الوطني، في مدينة مراكش، بعد تأشير الطاقم الطبي للنخبة المغربية، بعدم إمكانية الاستفادة من خدماتهم، خلال المبارتين المقبلتين، نظرا لعدم تعافيهم من الإصابة، بعد عودتهم من المشاركة رفقة أنديتهم المحترفة.

ومن المنتظر أن تشهد حصة اليوم، التحاق كل من نور الدين الدين أمرابط، سفيان أمرابط، وثنائي الوداد الرياضي، وليد الكرتي، ومحمد التكناوتي، بالإضافة إلى حكيم زياش، يونس بلهندة، المهدي كارسيلا والحارس ياسين بونو، الذي تعاقد، أمس، مع فريقه الجديد إشبيلية الاسباني، فضلا عن أنور توهامي، لاعب فريق بلد الوليد الإسباني، الذي تلقى دعوة الناخب الوطني، بعد تخلفهم عن تداريب الأمس.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...