خليلهودزيتش يَنجح في استمالة نبيل التويزي لحمل قميص "الأسود"

 حسم اللاعب المغربي نبيل تويزي، النجم الشاب لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قراره بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي الأول، حيث من المرتقب أن يكون حضوره الأول مع "الأسود" خلال فترة التوقف الدولية "فيفا" المقبلة، الذي سيعرف برمجة مبارتين إعداديتين أمام كل من الغابون وليبيا.

هذا، وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، استطاع إقناع اللاعب الشاب باختيار تمثيل المنتخب المغربي، علما أنه مزدوج الجنسية الإسبانية-المغربية، كما أن المساعي فشلت في فترة سابقة لاستمالته، من قبل الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني.

يشار إلى أن نبيل تويزي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، استأثر باهتمام واسع لدى الإدارة التقنية الوطنية المغربية، حتى أصبح من الأسماء المرشحة لحمل قميص المنتخب الوطني الأول، تحت قيادة البوسني خاليلهودزيتش، رغم أن سنه لا يتعدى 18 سنة.

تويزي، من مواليد سانتوميرا باسبانيا، وعلى غرار زميله السابق إبراهيم دياز ومنير حدادي، سيكون محط اهتمام الأعين التقنية الإسبانية، حيث يتحرك الاتحاد المحلي في الكواليس، من أجل الاستفادة من خدماته، خلال التظاهرات المقبلة، خاصة وأن اللاعب يعد من المواهب الصاعدة التي يرغب الإسباني بيب غوارديولا في أن تعزز تركيبته البشرية مستقبلا.

يشار إلى اللاعب الشاب، يمارس حاليا رفقة فريق مانشستر سيتي لأقل من 23 سنة، إذ بصم على ظهور مميز مع بداية الموسم، حيث سجل هدفا من أصل خمس مباريات خاضها في الدوري، كما أنه سجل هدفين في منافسات دوري أبطال أوروبا للشباب.

الخميس 0:00
غيوم متفرقة
C
°
17.12
الخميس
20.68
mostlycloudy
الجمعة
23.27
mostlycloudy
السبت
20.63
mostlycloudy
الأحد
18.81
mostlycloudy
الأثنين
18.77
mostlycloudy