خوفا من تفشي "كورونا".. جامعة الكرة تقرر إجراء مباريات البطولة بدون جمهور

على غرار العديد من التظاهرات التي ألغيت في المغرب بسبب الخوف من تفشي فيروس "كورونا"، أكدت الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه رفي إطار حرصها على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرات وجماهير وبتنسيق مع الجهات المختصة قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور اعتبارا من اليوم.

ودعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلا من العصبة الوطنية الاحترافية الوطنية لكرة القدم، العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وللعصبة الوطنية كرة القدم النسوية التقيد بهذا القرار.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد خلال اجتماع  المكتب المديري للـ FRMF، أمس، بالعاصمة الرباط، على التزام الجهاز الكروي بتوجيهات الحكومة المغربية، في التعاطي مع انتشار وباء "كورونا" المستجد، من خلال اتخاد التدابير الضرورية لذلك.

واستهل لقجع كلمته الافتتاحية، خلال الاجتماع، بالتأكيد على متابعة الجامعة باهتمام وعن قرب تطورات "فيروس كورونا" المستجد، بتنسيق مع السلطات المختصة ومدى تأثيرها على أسرة كرة القدم، لاتخاذ التدابير اللازمة بخصوص ذلك.

الأحد 18:00
مطر خفيف
C
°
15.55
الأثنين
16.27
mostlycloudy
الثلاثاء
17.37
mostlycloudy
الأربعاء
20.7
mostlycloudy
الخميس
16.79
mostlycloudy
الجمعة
16.14
mostlycloudy