داري: أتطلع إلى "التطور" في أوروبا وأسعى لمواصلة العمل مع المنتخب المغربي في "المونديال"

عبر المدافع الدولي المغربي أشرف داري، المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، عن ارتياحه للأيام الأولى التي قضاها في تجربته الاحترافية الجديدة، بعد انتقاله للعب في "الليغ1"، قادما من فريقه "الأم" الوداد الرياضي البيضاوي.

وقال داري، خلال أولى خرجاته الإعلامية، عير الصفحات الرسمية للنادي الفرنسي على منصات التواصل الإجتماعي، (قال) إنه "تحدثت كثيرا مع المدرب، كما أن هناك لاعبين جيدين هنا، يعاملونني بشكل جيد"، مردفا "بصم بريست على أداء جيد خلال الموسم الفارط، هذا الفريق سيساعدني كثيرا على التطور، بدوري سأساعده قدر المستطاع. كما أرغب في مواصلة العمل رفقك المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم".

وأردف المدافع الدولي المغربي، قائلا "أحب أوروبا، أريد التطور هنا من أجل أن يفتخر بي المغرب"، مضيفا "لدي لعب خشن، ألعب جيدا في الثنائيات والكرات الرأسية. تحدث مع المدرب، فأنا أميل إلى اللعب في مركز متوسط الدفاع الأيمن، إلا أنه إذا طلب مني اللعب في الجهة اليسرى، فالأمر يناسبني أيضا".

هذا وعاد داري للحديث عن مغادرته لناديه السابق الوداد الرياضي، قائلا "كان الأمر جد معقد أن أغادر الوداد، لقد تلقيت تكويني هناك، قدمت كل ما لدي من أجل النادي وفزت بكل الألقاب. قبل مغادرتي، خصصوا لي تيفو لا يمكنني أن أنساه أبدا".

وختم داري، بالقول "يجب أن أعمل على طريقة إخراج الكرة، في بعض الأحيان أكون أكثر خشونة في اللعب، فإذا أراد المدرب أن أتحسن في بعض النواحي، سأعمل على ذلك".

الجمعة 6:00
غائم جزئي
C
°
16.91
السبت
22.7
mostlycloudy
الأحد
22.61
mostlycloudy
الأثنين
21.25
mostlycloudy
الثلاثاء
20.78
mostlycloudy
الأربعاء
21.66
mostlycloudy