"دراويش" الإسماعيلي تهزم "نسور" الرجاء في نصف نهائي"كأس محمد السادس"

 "دراويش" الإسماعيلي تهزم "نسور" الرجاء في نصف نهائي"كأس محمد السادس"
الصحيفة من الرباط
الأحد 16 فبراير 2020 - 19:02

انهزم فريق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم، بهدف لصفر أمام فريق الإسماعيلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس "محمد السادس" للأندية البطلة.

المباراة التي أجريت بـ"استاد الإسماعيلي"، بدأها الرجاء البيضاوي، مهاجما، مما سمح للاعبيه بخلق العديد من الفرص السانحة للتسجل لعل أبرزها انفراد المهاجم سفيان رحيمي، بحارس الإسماعيلي المصري، غير أنه ضيع فرصة تسجيل هدف حقيقي بـ"بشاعة"، بعد أن رفع الكرة فوق العارضة الأفقية لحارس الفريق المصري.

ورعم الغيابات العديدة للفريق المغربي إلا أنه سيطر على أغلب مجريات المباراة، وخلق العديد من الفرص دون جدوى، حيث غاب التركيز وحسن استغلال الفرص المتاحة طيلة الشوط الأول من اللقاء، الذي انتهى متعادل بشكل سلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريق المصري مهاجما، حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 49 من المباراة، بعد أن لمست الكرة يد لاعب الرجاء، حميد أحداد، في مربع العمليات، توجها اللاعب فخر الدين بن يوسف إلى هدف معلنا تقدم فريق "الدراويش" بهدف لصفر.

بعدها، حاول الرجاء الاندفاع إلى الهجوم بكل ثقله، وهو ما مكنه من الضغط الكبير على مربع جزاء الفريق المصري، غير أن كل المحاولات كانت إما تضييع برعونة كبيرة أو بتسرع مفرط من اللاعبين جعل الرجاء يخرج منهزما في ذهاب نصف نهائي كأس "محمد السادس" للأندية البطلة، في انتظار مباراة العودة بمركب محمد الخامس.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...