دعوات لاتخاذ تدابير احترازية بمصالح رخص السياقة

 دعوات لاتخاذ تدابير احترازية بمصالح رخص السياقة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 16 مارس 2020 - 17:18

دعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية جميع المهنيين وعموم المواطنين الوافدين على المصالح التابعة لها المكلفة برخص السياقة والبطائق الرمادية إلى اتخاذ الاحتياطات الاحترازية اللازمة، وذلك في إطار إجراءات اليقظة والمراقبة للحماية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وحرصا على سلامة المرتفقين والموظفين والمستخدمين.

ودعت الوكالة في بلاغ، إلى عدم التنقل إلى مراكز التسجيل إلا عند الضرورة القصوى، وعدم حجز مواعيد جديدة لاجتياز الامتحانات النظرية في الوقت الراهن وتأجيلها إلى غاية يونيو 2020، مشيرة إلى أنه يمكن إلغاء المواعيد المحجوزة إذا رغب المرشحون في ذلك، على أساس إعادة برمجتها ابتداء من يونيو المقبل.

وشددت الوكالة، حسب المصدر ذاته، على ضرورة تفادي الازدحام داخل مراكز التسجيل واحترام معايير السلامة المعتمدة من طرف المصالح الصحية المختصة، والامتثال للتوجيهات الصادرة عن موظفي ومستخدمي الوكالة داخلها، خاصة احترام مسافة وقائية بين المرتفقين لا تقل عن متر واحد، سواء في الطوابير أو في مقاعد قاعة الانتظار.

وأهابت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، في هذا الصدد، بجميع المهنيين والمرشحين لامتحان الحصول على رخصة السياقة وكافة المرتفقين، احترام هذه التوجيهات من أجل المساهمة في احترام شروط الصحة العمومية، وتفادي مخاطر عدوى الإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه سيتم إخبار المهنيين والمرتفقين في حينه بكل المستجدات المتعلقة بتدبير هذا المرفق العمومي.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المنتخب المغربي قادر على تجاوز الدور الأول بكأس العالم في قطر؟

Loading...