رئيسة برلمان البحرين: المغرب يدافع عن مصالحنا

 رئيسة برلمان البحرين: المغرب يدافع عن مصالحنا
الصحيفة من الرباط
الجمعة 8 نونبر 2019 - 10:05

جدد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أمس بالرباط خلال استقباله رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل، التعبير على التقدير الخاص للمغرب للموقف الدائم والثابت لمملكة البحرين الداعم لقضية الوحدة الترابية للمملكة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن فوزية بنت عبد الله زينل أشادت من جهتها بمواقف المغرب دفاعا عن المصالح العليا لمملكة البحرين.

كما نوهت بنت عبد الله زينل بالدينامية التي تطبع المرأة المغربية ومشاركتها الفاعلة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة والقدرة التي أبانت عنها لمواجهة مختلف التحديات.

وأضاف البلاغ أن هذا اللقاء، الذي حضره على الخصوص سفير مملكة البحرين بالرباط، شكل مناسبة لتجديد التأكيد على جودة الأواصر الأخوية التي تربط بين المملكة المغربية ومملكة البحرين، والتي تستمد قوتها من العلاقات الأخوية بين عاهلي البلدين، وكذا على مستوى التعاون المتميز بين البلدين وتطابق وجهات نظرهما حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتنسيقهما المستمر في المحافل الدولية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...