رئيس الاتحاد السعودي يعود من لندن لإنهاء ملف التعاقد مع رونار

 رئيس الاتحاد السعودي يعود من لندن لإنهاء ملف التعاقد مع رونار
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 17 يوليوز 2019 - 10:30

تسود حالة من الترقب داخل أوساط الرأي العام الكروي السعودي، بشأن ملف التعاقد مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول، حيث يبقى إسم الفرنسي هيرفي رونار، المدرب الحالي للمنتخب المغربي، الأقرب لتولي هذه المهمة، في انتظار فك ارتباطه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكشف مصدر مطلع لـ"الصحيفة"، أنه من المنتظر أن يعود ياسر المسحل، إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، بعد قضائه لإجازة عائلية، في العاصمة البريطانية لندن، حيث من المرجح أن يضع ضمن أولويات اشتغاله، ملف المدرب الجديد لـ"الخضر".

المصدر نفسه، المقرب من رئيس الاتحاد الكروي السعودي، نفى في تواصله مع الجريدة، أن يكون الأخير قد التقى بالمدرب هيرفي رونار، مشددا في ذات الآن أن المسحل يحترم العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد المغربي، ولا يمكنه فتح باب التفاوض معه في الظرفية الراهنة، علما أنه مازال يفاوض جامعة فوزي لقجع من أجل إيجاد صيغة لـ"الطلاق"، لاسيما أن العقد بين الطرفين ساري المفعول إلى غاية سنة 2022. 

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نفت، عبر بلاغ رسمي، انفصالها مع المدرب هيرفي رونار، بعد أن تم تداول شائعات، مفادها أن المدرب الفرنسي تقدم باستقالته، الأمر الذي فنذه أيضا هذا الأخير، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". غير أن العديد من المصادر تؤكد أن المدرب الفرنسي والجامعة سيعلنون الانفصال قبل نهاية هذا الأسبوع بشكل رسمي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...