رئيس الـ FIFA في زيارة رسمية للمغرب منتصف الأسبوع المقبل

 رئيس الـ FIFA في زيارة رسمية للمغرب منتصف الأسبوع المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 19 فبراير 2021 - 21:13

يقوم السويسري جياني ايفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بزيارة رسمية، إلى المغرب، منتصف الأسبوع المقبل، في إطار العلاقة المتينة التي باتت تربط الاتحاد  الكروي الدولي والمسؤولين عن شؤون كرة القدم الوطنية، وذلك قصد الوقوف على آفاق التعاون بين المؤسستين.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم، زيارة رئيس "الفيفا" للمغرب عبر بلاغ جاء فيه، أنه "يقوم السيد جياني ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة عمل رسمية الى المغرب يومي الاربعاء والخميس 24و 25 فبراير 2021".

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تندرج ضمن برنامج سيقود انفانتينو لعدة دول من القارة الإفريقية، كما أنه يتزامن مع أحد الفترات التي تتميز بصراع الانتخابات داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، سواء من أجل الرئاسة أو عضوية داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، في انتظار أشغال الجمعية العمومية للجهاز القاري، التي ستحتضنها العاصمة المغربية الرباط، خلال مارس المقبل.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...