رئيس الكوكب يُقدم استقالته ويَدعو لجمع استثنائي

 أعلن نادي الكوكب المراكشي، اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عن عقده لجمع عام استثنائي، في التاسع عشر من دجنبر المقبل، سيتم خلاله انتخاب رئيس جديد، خلفا للرئيس الحالي نعيم الراضي، الأخير الذي قرر تقديم استقالته.

وسيعرف الجمع العام الاستثنائي، خلال جدول أعماله، حسب بلاغ توصلت به "الصحيفة"، التصويت على القانونين الداخلي والأساسي للنادي، بالإضافة إلى المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، في الفترة ما بين 11 يوليوز و12 دجنبر من السنة الجارية، قبل المرور إلى التصويت على رئيس جديد، طبقا للفصل 17من الباب الثالث الخاص بالقانون الأساسي للنادي.

ويشترط في المترشح لرئاسة الـ KACM، أن تكون له أقدمية سنتين على الأقل بعد الحصول الى العضوية النهائية، مع وضع استثناء قبول ترشيح رئيس تتوفر فيه شروط مصلحة النادي، شريطة حصوله على تزكية أغلبية المنخرطين (النصف زائد واحد)، حسب ما ذكره بلاغ تكميلي للمكتب المسير للنادي المراكشي.

جدير بالذكر أن فريق الكوكب المراكشي، يعاني أزمة نتائج منذ انطلاقة الموسم الحاري، حيث يحتل المرتبة 13، برصيد ثمانية نقاط فقط، من أصل انتصار واحد، خمس تعادلات وثلاث هزائم، وذلك بعد مرور تسع جولات من البطولة الاحترافية المغربية في قسمها الثاني.

الثلاثاء 9:00
غيوم متناثرة
C
°
21.52
الأربعاء
19.73
mostlycloudy
الخميس
19.74
mostlycloudy
الجمعة
21.41
mostlycloudy
السبت
22.25
mostlycloudy
الأحد
22.21
mostlycloudy