رئيس "ضمك" السعودي لـ"الصحيفة": فسخنا عقد حدراف وياجور بالتراضي

فك نادي ضمك السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، ارتباطه باللاعبين المغربيين محسن ياجور وزكرياء حدراف، بعد ست أشهر فقط على انضمامهما للفريق، قادمين إليه من فريق الرجاء الرياضي، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية الماضية.

هذا، وأكد صلاح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك السعودي، في تواصل مع "الصحيفة"، فسخ الأخير  للعقد الذي يربطه بالمحترفين المغربيين، متمنيا لهما التوفيق في تجربتيهما المقبلتين، في الوقت الذي رفض التعليق عن الصيغة التي تم بها فك الارتباط، إذ من الأرجح أن يكون الطرفان قد توصلا إلى حل توافقي.

من جانبه، نشر زكرياء حدراف، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها ‏"اليوم انتهاء ارتباطي بنادي ضمك بالتراضي بين الطرفين الي محطه قادمه نتمنى من الله التوفيق"، مشيرا إلى عودته المرتقبة إلى المغرب، حيث من المرتقب أن ينضم إلى أحد الأندية المحلية، إذ تبقى العودة لفريقه السابق الرجاء الرياضي، خيارا مطروحا بقوة، في انتظار ما ستحمله الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، أفادت مصادر مطلعة للجريدة، أن صراعا من نوع خاص ستحمله الأيام المقبلة، بخصوص "الميركاتو" الشتوي، حيث يرغب كل من فريق الرجاء والوداد الرياضيين، في حسم التعاقد مع ياجور وحدراف، حيث تسير المفاوضات في اتجاه انضمام الأول إلى الوداد والثاني نحو العودة ل"الغريم" الأخضر.

الأثنين 12:00
غيوم متناثرة
C
°
24.26
الثلاثاء
22.49
mostlycloudy
الأربعاء
22.99
mostlycloudy
الخميس
23.58
mostlycloudy
الجمعة
23.35
mostlycloudy
السبت
23.18
mostlycloudy