رحلة خاصة تقل المنتخب اليوم إلى دوالا لمواجهة العودة أمام إفريقيا الوسطى

تسافر بعثة المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عصر اليوم، عبر رحلة خاصة مباشرة، من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء صوب مدينة دوالا الكاميرونية، حيث يستضيف منتخب إفريقيا الوسطى مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأفاد مصدر جامعي مسؤول، أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني ارتأى السفر إلى الكاميرون، عبر طائرة خاصة، من أجل تفادي إرهاق اللاعبين، بعد المباراة التي خاضوها، مساء الجمعة، أمام منتخب إفريقيا الوسطى، والتي انتهت بانتصار رفاق حكيم زياش بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، حيث من المنتظر أن تصل النخبة المغربية، مساء اليوم، إلى مدينة دوالا، في رحلة تستغرق أزيد من خمس ساعات، على أن تعود إلى أرض الوطن، مباشرة بعد نهاية المباراة المرتقبة، عصر الثلاثاء المقبل.

ومن المنتظر أن تكون صفوف "الأسود" مكتملة، بمن فيها جواد اليميق، مدافع فريق بلد الوليد الإسباني، الذي غاب عن مباراة الأمس، بعد أن أحس ببعض الآلام على مستوى البطن، مما جعل الطاقم الطبي يرخص له بالبقاء في الفندق، إلا أن ذلك لن يمنعه من اللحاق برحلة اليوم صوب الكاميرون.

وسيكون منتخب إفريقيا الوسطى مضطرا إلى استقبال المنتخب الوطني، على أرضية ملعب "جابوما"، بعد أن رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" الترخيص لملعبه بالعاصمة بانغي، من أجل احتضان مباريات تصفيات "كان2022".

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة لتصفيات "كان2022"، برصيد سبع نقاط، من أصل انتصارين أمام منتخبي بوروندي وإفريقيا الوسطى وتعادل أمام موريتانيا، بفارق نقطتين عن هذا الأخير، في انتظار مباريات الجولة الرابعة، منتصف الأسبوع المقبل.

الجمعة 21:00
غيوم متفرقة
C
°
17.25
السبت
21.13
mostlycloudy
الأحد
21.25
mostlycloudy
الأثنين
22.05
mostlycloudy
الثلاثاء
22.15
mostlycloudy
الأربعاء
21.27
mostlycloudy