رسميا: إشبيلية الإسباني يعلن التعاقد مع ياسين بونو

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الاثنين، عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع الحارس الدولي المغربي ياسين يونو، بموجب عقد يقضي بانتقال الأخير إلى صفوف الفريق "الأندلسي"، على سبيل الإعارة، لموسم واحد، قادما إليه من فريق خيرونا، الممارس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

ويأتي انضمام بونو إلى إشبيلية، رغبة من مسؤولي الأخير في تعويض رحيل الحارس سيرخيو ريكو، المنتقل إلى صفوف فريق باريس سان جرمان الفرنسي، إذ من المنتظر أن يكون الدولي المغربي، الحارس البديل للتشيكي توماس فاسيليك في منظومة المدرب جوليان لوييتيغي.

ياسين بونو (28سنة)، تلقى تكوينه في مدرسة نادي الوداد الرياضي، قبل الانتقال في سنة 2012 للاحتراف في إسبانيا، عبر محطة نادي أتليتيكو مدريد، حيث قضى سنينن، قبل الانضمام إلى ريال سرقسطة، ثم إلى تجربة أخرى رفقة خيرونا، منذ يوليوز 2016.

جدير بالذكر، أن بونو، الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي، الذي سيلتحق، مساء اليوم، بمعسكر "الأسود" في مدينة مراكش، (بونو) ارتأى البحث عن تجربة أخرى، مستغلا البند الذي يتضمنه عقده مع خيرونا، بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية، إذ استأثر الحارس باهتمام عدة أندية، من أجل الاستفادة من خدماته، ليستقر الاختيار في الأخير على فريق إشبيلية، الذي يبصم على بداية موسم موفقة.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy