رسميا.. حكيم زياش ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي بـ 44 مليون أورو

 رسميا.. حكيم زياش ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي بـ 44 مليون أورو
الصحيفة: عمر الشرايبي
الخميس 13 فبراير 2020 - 14:05

أعلنت إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الخميس، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، توصلها لاتفاق بشأن انضمام نجمها الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة تصل إلى 44 مليون أورو.

هذا، وسيرتبط النجم المغربي بفريق "البلوز"، مع بداية يوليوز المقبل، بعد أن نجحت إدارة تشيلسي الإنجليزي بضم اللاعب الذي وضعته على قائمة أولوياتها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن فشل النادي في التعاقد مع أي لاعب خلال فترة انتقالات الشتاء الماضي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فرانك لامبارد، مدرب الفريق "اللندني"، ساهم بشكل مباشر في العرض المقدم من النادي لضم زياش، والذي قدر بخمسة وأربعين مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد الإحباط الذي تَمّلكه، بعد عدم نجاح الفريق في ضم أي عنصر جديد خلال يناير الماضس، حيث كان زياش ضمن بين المرغوب في ، بالنظر إلى الأداء الرائع الذي يقدمه مع نادي العاصمة الهولندية.

زياش، الذي سيخوض أول تجاربه الاحترافية خارج هولندا، كان يرتبط بعقد مع أياكس أمستردام إلى غاية يونيو 2022، خاض أزيد من 149 مباراة، سجل فيهم 48 هدفاً وصنع 82 منها، كما حصل النجم الدولي المغربي على لقب الدوري الهولندي و كأس هولندا و كأس السوبر الهولندي مع الفريق وتوج بلاعب العام في دوري "الارديفيزي" الهولندي سنة 2018.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...