“دونور” مسرحا لذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية – الصحيفة

"دونور" مسرحا لذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

تأكد، رسميا، احتضان المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمباراة ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بعد أن أعلنت الشركة المكلفة بصيانته عن انتهاء أشغال الصيانة بمرافقة وجاهزيته لإعادة فتح أبوابه من أجل استضافة المباريات.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن ملعب "دونور" سيعيد فتح أبوابه، بشكل عاد، بدءا من الأحد المقبل، حيث من سيسمح لناديي الرجاء والوداد الرياضيين باستقبال مبارياتهما المتبقية، خلال الموسم الكروي الجاري، بعد أن عانى الفريقان من اللعب خارج أسواره، حيث لعب ملعب "الأب جيكو" دور البديل، خلال عدد كبير من المباريات المحلية، بينما كان الفريقان يضطران لاستقبال مبارياتهما القارية في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وجاء فتح ملعب محمد الخامس، في ظرفية مناسبة، بالنسبة لفريق الوداد الرياضي، المقبل على خوض مباريات مصيرية، سواء على مستوى البطولة الاحترافية، حيث يتطلع لحسم لقبها، حين يستضيف كلا من اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، كما أنه يعول كثيرا على الدعم الجماهيري الكبير لأنصاره، خلال ذهاب نهائي "العصبة" أمام الترجي التونسي، بذكريات نسخة 2017، حين توج الفريق باللقب أمام الأهلي المصري.

يشار إلى السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، أعطت التأشير على جاهزية الملعب، خلال الساعات القليلة الماضية، مما دفع إدارة نادي الوداد إلى مراسلة الجهات المختصة من أجل طلب استقبال فريق الترجي التونسي، على أرضية نفس الملعب، بعد أن كان مقررا أن تجرى المباراة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تعليقات الزوار ( 0 )

التعليقات تعبر عن اراء ومواقف اصحابها

اترك تعليقاً

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .